عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

الاثنين، 30 يونيو 2014

حصريا : شرح التسجيل في موقع yougov وربح 50$ من الإجابة عن الإستطلاعات+ إثبات الدفع




السلام عليكم و رحمة الله وبركاته 

هو من المواقع جديدة العهد و متوفر باللغة العربية و الإنجليزية ، وهي تدفع لك 50 دولار عند جمعك 5000 نقطة . فعند التسجيل فقط تضاف لك 100 نقطة و مباشرة تدخل في قرعة تتم آخر كل شهر لربح جائزة إلكترونية ( ipad , PS 3 ... ) . ولجمع النقاط فعليك فقط ملء بعض الطلبات التي تصلك بشكل يومي إلى بريدك الإلكتروني الذي تسجلة به ، وأيضا عن طريق الريفرال الخاص بك

معلومات الموقع : 
الموقع هو لشركة اماراتية تدفع انطلاقا من الاستطلاعات التي تقدمها للاعضاء و مقابل الاجابة عناها يربح الاعضاء نقاط الى ان يصلو ل 5000 نقطة يمكنهم حينئذ اما طلب 50 دولار او التبرع بها للحلال الاحمر
ملاحظة : في بعض المرات الاجابة عن الاستطلاعات تكون مقابل الدخول في سحوبات على اجهزة الكترونية و لا تسحسب النقاط حينئذ


اسم الموقع : 
يوغو سيراج yougov 


الربح مقابل : 
الاجابة على الاستطلاعات 
ايضا يمكنكم الربح انلاقا من الاشخاص الذين تدعوهم و يجيبون على الاستطلاعات ب 200 نقطة لكل شخص . 


طريقةالدفع على :
وستن نيون 

وجود منتدى الدعم :
نعم موجود 
ومن ضمن الاسئلة والاستطلاعات :: 

عن اسلوب الحياه المعيشية ،، وماذا تفضلة من المنتجات 
الاستهلاكية مثال على ذالك\\ 
ماذا تفضل من منتجات الالبان 

ماذا تفضل من الادوات الكهربائية 
ما افضل خطوط جوية لديك 

وغيرها ،،،،،، الكثير،،،،ولا خوف من عدم معرفة الاجابة لان
الاستطلاعات جميعها يوجد فيها خيارات


يتم احتساب الرصيد من خلال تجميعك للنقاط المتفق عليها 
بالموقع 
لكل 5000 نقطة = 50$ دولار 
ستطلاع تاخذ علية 100 نقطة او 200 نقطة او 300 نقطة 
وهكذا،،،،، 
هذه معلومات عن الشركة في الويكيبيديا : http://en.wikipedia.org/wiki/YouGov


الربح من الموقع سهل و مع هذا سأوضحه في الخطوات التالية :


لنبدأ بطريقة التسجيل في الموقع :

للتسجيل في الموقع  اضغط هنا

1


2

3

4

5
بعد ذلك ستاتيك رسالة بهذا الشكل بخصوص استطلاع جديد

ثم تضغط عليها ثم تابع الشرح في الصورة




وهذه هي نماذج من بعض الأسئلة البسيطة جداااا التي تربح بواسطتها النقاط انا فقط أعطيك مثال أوليا للأسئلة التي أجبت عنها بعد ان تسجيل في الموقع :















وبعد الانتها من هذا الا ستطلاع يتم اضافة نقة الى حسابك اوتوماتيكيا وبعد وصولك الى 5000 نقطة يمكنك تحويلها الى اموال وساحبها


إثبات الدفع شركة YouGov







للتسجيل في الموقع   اضغط هنا




كوو
د

مسلسل خميس بن جمعه الحلقه الثانية 30/06/2014

مسلسل خميس بن جمعة الحلقه الثانية : مطنقر لاتكلمني


   

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل خميس بن جمعة على مدونة رشد للمعلوميات




 المشاهدة الحلقه الثانية من مسلسل خميس بن جمعة أضغط هنـــــــــــــا


                                                            

                                                     المشاهدة من اليوتيوب 



أنسخ هذا رابط وضعه في متصفحك 
http://www.youtube.com/watch?v=j_wU9490bbs&list=UUsVQJ4sjopcYEQHxWnS2Spg




مسلسل واي فاي الحلقه الثانية الجز الثاالث

يمكنك مشاهدة الحلقه أول من مسلسل واي فاي على رشيد للمعلوميات 





       

 مدونة رشيد للمعوميات 

 وسوف يتم تنزيل جميع الحلقات المسلسل 
على مدونة رشيد للمعوميات مسلسل واي فاي 3 
المشاهدة واي فاي الحلقه الثانية أضغط هنــــــــا أو على أعلان 





أعلى 5 طرق لتوليد منخفضة التكلفة Website Traffic


                                                                                                                     


هناك قاعدة واحدة الجاد والسريع في توليد الدخل لموقعك: تدفق مستمر من حركة المرور على الانترنت. اذا لم يكن احد يذهب إلى موقع الويب الخاص بك، فإنه لا يكاد يكشف فرصة لتوليد الدخل. وقد حاول العديد من المواقع وفشلت في القيام بذلك، وهذه النتائج لمواقع زوال. فإنه يأخذ المال للحفاظ على موقع المدرة للدخل؛ كما أنه يأخذ المال لكسب المال.

ولكن، لأنها لا تأخذ على المجموعة الكاملة كلها من النقد لتوليد حركة المرور على الانترنت لموقع الويب الخاص بك.

أي وقت مضى يتساءل كيف المواقع نجاحا كبيرا دفع حركة المرور أعلى موقعهم؟ معظمهم يقضون طن من المال لدفع حركة المرور إلى مواقعهم، والاستثمار في العديد من الحملات الإعلانية وأشكال مختلفة من خطط التسويق وgimmickries. هذا هو كل شيء جدير بالاهتمام لأنه، أيضا، أنها على ما هي عليه الآن، كسب عالية، والمواقع ضرب كبيرة.

لم يكن لديك للقيام بذلك إذا لم يكن لديك حقا مواردها. هناك العديد من الطرق لتوليد حركة المرور على الانترنت منخفضة التكاليف دون الحاجة إلى إنفاق ما لم يكن لديك أو لا يمكن تحمله. لقد راهن كثير من الناس على طرق التكلفة العالية والتي انتهى بها المطاف فقدان قمصانهم أكثر من ذلك.

أنا هنا أقدم لكم أفضل خمس طرق لتوليد حركة المرور على الانترنت منخفضة التكلفة التي يمكن أن تساعد موقعك كثيرا. حتى لو كنت فقط الحصول على نسبة مئوية صغيرة من الزوار ناجحة في لنسبة العميل أنه لا يزال يعمل وخاصة إذا كنت تحصل على عدد كبير من حركة المرور على الانترنت.

وصلات الصرف

هذا هو أسلوب شك فيه، والتي أثبتت جدواها. نادرا ما كنت انظر موقع حيث لا يوجد رابط لموقع آخر. العديد من المواقع على استعداد لتبادل الروابط مع بعضها البعض بحيث يمكن أن تنتج المزيد من الوعي العام حول مواقعهم. سترى قريبا ويشعر تصاعد مفاجئ في حركة المرور القادمة إلى موقع الويب الخاص بك من مواقع أخرى.

وثمة شرط رئيسي في تبادل وصلات مع مواقع أخرى هو وجود نفس المتخصصة أو المحتوى كما في موقع آخر. ينبغي أن تشترك في موضوع مشترك حتى لا يكون هناك استمرارية في تقديم الخدمة والمعلومات إلى ما يثير حركة المرور التي تستهدفها.

تبادل وصلات يعزز أيضا فرصك في الحصول على مرتبة عالية في نتائج محرك البحث. فمن المعروف أن محركات البحث في المرتبة مواقع العالية التي لها صلات ذات الصلة موضوع الواردة والصادرة. مع وضع مرتبة جيدة في محركات البحث، وسوف تولد المزيد من الحركة في موقع الويب الخاص بك دون تكاليف عالية.

حركة التبادل

هذا هو مثل تبادل الروابط ولكن على مستوى أعلى مختلفة. هذا قد تكلف أكثر قليلا من تبادل أو تداول روابط ولكن يمكن أن تكون أرخص لأن تحصل لكسب الائتمانات. يمكنك استخدام هذه المبالغ عند عرض حركة الآخرين، في حين تكسب الاعتمادات عندما ترى شخص لك.

خدمات حركة التبادل هي عرض من الآخر الموقع أو الصفحة. يتم ذلك بالعكس حيث يمكن استخدام موقع مواقع المحتويات الخاصة بك وحتى يمكن لكم أن له أو لها الموقع. كنت على حد سواء الاستفادة من كل الجهود الآخرين لتوليد حركة المرور. يمكن للزوار مواقع أخرى تذهب إلى صفحاتك ومعرفة المزيد عن موقعك وكذلك لهم. مرة أخرى وعزز الوعي العام من المواقع وجودك.

الكتابة وتقديم مقالات

هناك العديد من زينيس الإلكترونية والموسوعات على الانترنت في شبكة الانترنت الذي يوفر مساحة حرة للمواد التي يتعين تقديمها. إذا كنت ترغب في توفير التكاليف، يمكنك القيام المقالات نفسك. هناك العديد من الكتاب المستقلين الذين هم على استعداد لكتابة لك مقابل رسوم رمزية، ولكن لتوفير المال، فمن الحكمة أن تفعل تلك المواد نفسك.

كتابة المقالات التي تحت عنوان جنبا إلى جنب مع مكانة موقعك. أكتب شيئا أن لديك خبرة في ذلك أنهم عندما قرأت ذلك، فإنها يمكن أن يشعر معلوماتك عن هذا الموضوع، وسوف تكون حريصة على الذهاب إلى موقع الويب الخاص بك. كتابة المقالات التي تنتج نصائح وإرشادات للموضوع أو مكانة موقعك لديه.

تشمل موارد الصندوق في نهاية مقالك التي يمكن ربطها موقعك. أكتب قليلا عن نفسك وموقعك. إذا كنت توفير الضوء والمعلومات المحملة ومادة مثيرة للاهتمام، وأنها سوف تذهب إلى موقع الويب الخاص بك لأكثر من ذلك.

جعل الإخبارية.

هذا قد يبدو مثل العمل الشاق لجميع المقالات التي قد تحتاج إلى استخدام لبناء النشرة بل على العكس من ذلك، الأمر ليس كذلك. هناك العديد من الكتاب والمواقع التي هي على استعداد لتوفير المواد الحرة طالما أنها يمكن أن تحصل على اسمهم في الرسائل الإخبارية الخاصة بك. وهذا أيضا تقديم الدعاية المجانية لهم كذلك.

كما يحصل تمرير الرسائل الإخبارية الخاصة بك حولها، ويمكنك توسيع الوعي العام والخاص بناء التقيد في قائمة التي يمكن زيارة موقع الويب الخاص بك بانتظام.

تاريخ المجتمعات الحية واجعل

هذا لا يتطلب سوى وقتك ولا شيء غير ذلك. يمكنك تبادل المعارف والخبرات الخاصة بك مع العديد من المجتمعات المحلية على الانترنت وكذلك موقع الويب الخاص بك. يمكنك الحصول على إعلانات مجانية عندما تذهب إلى المنتديات التي لها نفس الموضوع أو كوة مع موقعك.

نشاطركم اثنين سنتا والسماح لهم دراية نرى كيف كنت مع هذا الموضوع. وانتم بناء سمعتك، يمكنك أيضا بناء سمعة موقعك، مما يجعل الأعمال التجارية ذات السمعة الحسنة والنزيهة التي يمكن أن يرتادها وموثوق بها من قبل كثير من الناس.