عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

عنوان الموضوع

نبذة عن الموضوع

الأحد، 12 يناير، 2014

رحلتك في البرمجة و تطوير المواقع اسهل طرق تعلم لغة HTML و CSS

 عليك ان تتعلم لغة البرمجة، و لكي تستوعب و تفهم يجب عليك تخصيص وقت تلتزم به و تكون بعيدا عن كل ما يشطن بالك عن فهم الدروس مثل الشبكات الاجتماعية، و لا تفهم من خلال كلامي هذا انني اتحدث عن لغات برمجة صعيبة و لا يمكن أن يتعلما إلي من لديه شهادة عليا في الدراسة لا و كلا كل من يستطيع قرأة هذا الموضوع يمكنه ذلك و في نهاية الموضوع سأضع لكم الكريق الذي تعلمت و مازلت أواصل التعلم و هي طريقة بسيطة جدا و كل شخص يمكنه من خلالها أن يصبح مصمم و مبرمج مواقع مشهور، هناك خطأ كبير يقع فيه الكثير من المتعلمين و هو أن هناك لغة  برمجة أحسن من الأخري فهذا خطأ و علي من يريد التعلم عن لا يستمع لهؤلاء، ففي مرحلة التعلم أحسن لغة هي التي يستريح لها المتعلم و يحصل علي المتع معها.


 هذه نفس الطريقة التي اتعلم بها و التي ناجحة معي و هي أبسط طريقة وجدتها لتعلم في اقصر المهل و ايضا تمكنك من التعلم نفسك.
 1- HTML تهتم في بناء المواقع و هيكلتها و الكثير يظن بأنها لغة برمجة. و لاكنها إنها لغة خاصة ببناء المواقع و ليست لغة برمجة و سهلة جدا يمكنك البدء في تعلمها كأول لغة تتعلمها مع تعلمHTML5 الذي هوعبارة عن إضافات وتحسينات عن HTML .
 2-CSS ايضا تهتم بالتصميم و التنسيق يعني حين دخولك إلى أحد المواقع تجد أنه مزين و به تأثيرات إذا مررت الماوس على كتابة يتغير اللون و ألوان تكون متناسقة هذه هي وظيفة CSS و له إصار CSS 2.0 و آخر إصدار هو CSS 3 يتميز أيضا بإضافات تغنيك عن إستعمال تصاميم الفوتوشوب داخل الموقع.
من خلال هذان الموقعان ستتعلم تصميم الموقع بطرق بسيطة و لا تحتاج الأي برامج من أجل ذلك.